تصميم المواقع

ما هي افضل شركة تصميم مواقع ؟

ماهي افضل شركة تصميم مواقع ؟

مع بدء 87٪ من المشترين رحلتهم عبر الإنترنت ، لا جدال في أهمية تصميم موقع للأعمال التجارية الحديثة.

بمجرد أن تقرر تصميم موقع ويب جديد لعملك ، فإن أحد أهم اهتماماتك سيكون اختيار افضل شركة تصميم مواقع مناسبة.

تظهر الأبحاث أن 48٪ من المستهلكين يشيرون إلى أن تصميم موقع الويب هو عامل المصداقية رقم 1 ، لذا فأنت تعلم أن المخاطر كبيرة.

اذن كيف تختار افضل شركة تصميم مواقع ؟

كيف تختار افضل شركة تصميم مواقع ؟

يمكن أن يؤدي اختيار شركة تصميم مواقع ويب إلى نجاح موقع الويب الخاص بك أو كسر أحلامك ولا يتركك أكثر من مجرد فشل عبر الإنترنت.

لذا ، كيف يمكنك تصفية الأفضل من الباقي؟

إليك بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار شركة تصميم مواقع مناسبة:

١- حدد متطلبات التصميم الخاصة بك

حدد متطلبات التصميم الخاصة بك
حدد متطلبات التصميم الخاصة بك

نظرًا لأن المستخدم العادي يستغرق 0.05 ثانية لتكوين رأي على موقع الويب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى أن تكون في قمة عملية التصميم للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعكس عملك وروحك.

بعبارة أخرى ، قبل التعاون مع وكالة تصميم الويب التي توظف خبراء ووردبريس ، يجب أن تكون لديك فكرة تقريبية عن الطريقة التي تريد أن يظهر بها موقع الويب الخاص بك وكيف تريد أن يعمل.

ربما ترغب في إنشاء عملاء متوقعين لعملك أو دمج برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) لتحليل مفصل. هل تريد أن يكون لديك خيار دفع؟ أو النماذج التي تريد أن يملأها المستخدمون؟ ما هو مستوى الأمان الذي تحتاجه؟

بصفتك مالكًا تجاريًا ، فأنت بحاجة إلى رسم صورة لموقع ويب مثالي ومعرفة كيفية تفاعل شريكك المحتمل في التصميم معه.

تذكر أن موقع الويب الخاص بك يعد جانبًا مهمًا من جوانب تواجدك عبر الإنترنت ، وتريد توظيف شخص يتمتع بنفس الحافز الذي تتمتع به.

ابحث عن تعديلات سليمة تقنيًا على أفكارك لأن هذا يوضح المستوى الذي تعمل به شركة تصميم الويب. اسأل مصممي الويب كيف يتوقعون تلبية متطلباتك ، واحذر من أي شركة توافق على ما تقترحه. هناك احتمالات ، فهم مهتمون فقط بالمال وليسوا قلقين حقًا بشأن موقع الويب الخاص بك.

٢- اطلب سابقة اعمال

اطلب سابقة اعمال
اطلب سابقة اعمال

لا شيء يتحدث بصوت أعلى من التجربة. قبل التعاقد مع شركة تصميم مواقع الويب ، من المهم الاطلاع على محفظة أعمالها. سيكشف هذا عن أسلوبه وتصميمه وخبرته الفنية في تصميم مواقع الويب.

بالإضافة إلى ذلك ، اسأل عما إذا كانت شركة تصميم الويب قد عملت في مجال تخصصك من قبل لأنه ، اعتمادًا على مجال عملك ، قد تحتاج إلى إجراء تعديلات مناسبة على التصميم. على سبيل المثال ، يجب أن يختلف موقع خدمة التدقيق الضريبي الاحترافي – حتى لو كان قليلاً – عن موقع تابع لوكالة رياضية.

كن قاضيًا عادلًا في أعمالها السابقة وابحث عن الجوانب التالية:

هل هو مستجيب؟
هل التنقل بديهي وطبيعي؟
كيف تتداخل المكونات المرئية والنصية؟
هل المحتوى سهل القراءة؟
تضمن شركة تصميم مواقع الويب الكبرى أن يتم دعم الجماليات بتجربة مستخدم رائعة.

٣- التركيز على تجربة المستخدم

التركيز على تجربة المستخدم
التركيز على تجربة المستخدم

تجربة المستخدم هي المقياس الأساسي للتحقق من جودة موقع الويب الخاص بك. حتى لو نجحت في اختبار 0.05 ثانية ، فأنت بعيد كل البعد عن ضمان التحويلات.

يجب أن يركز تصميم الويب الخاص بك على محتوى الويب الخاص بك إذا كنت تريد ضمان النجاح عبر الإنترنت. في الواقع ، يعتقد 77٪ من الوكالات أن تجربة المستخدم السيئة هي نقطة ضعف لعملائها.

التصميم هو أكثر من هيكل ووظيفة الموقع. يجب أن تكون هناك مادة فعلية تغري الزائر بالتحول إلى مشتر. عند البحث عن شركات تصميم الويب للدخول في شراكة معها ، انتبه جيدًا لمستوى المحتوى الذي تقدمه عادةً.

يمكنك تقييم جودتها من خلال ملاحظة مدى رغبتهم في التعمق في مكانتك ، ومستوى أبحاث الصناعة التي أجروها قبل مقابلتك ، وكيف يخططون لتلبية احتياجات جمهورك المستهدف. يجب أن يتطابق المحتوى جيدًا مع التصميم ، ويجب أن تكون حذرًا من الوكالات التي تعطي الأولوية للمظهر على المحتوى فقط.

في حين أن جاذبية موقع الويب الخاص بك قد تؤدي إلى انخفاض معدل الارتداد ، فإن جودة المحتوى هي التي ستؤثر في النهاية على معدل التحويل الخاص بك.

٤- تقييم براعتهم التقنية

تقييم براعتهم التقنية
تقييم براعتهم التقنية

في نهاية اليوم ، يتطلب منك تصميم الويب أن تكون على رأس كل تطور يحدث في جميع أنحاء الساحة الرقمية سريعة التغير. من المنطقي فقط أن تتوقع أن تكون الشركة التي تعمل معها في صدارة لعبتها.

فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على شركة تصميم الويب الخاصة بك:

أ- ما نوع لوحة التحكم التى يستخدموها ؟

لوحة تحكم ووردبريس
لوحة تحكم ووردبريس

مواقع HTML الثابتة أصبحت شيئًا من الماضي. تم تصميم مواقع الويب الحديثة باستخدام أنظمة إدارة المحتوى (CMS) ، مثل ووردبريس. بدون وجود نظام إدارة محتوى ، ستجد نفسك تتصل بمطور ويب كل أسبوعين لتحديث الموقع.

ب- هل يستطيعون تصميم موقع متجاوب ؟

تصميم موقع متجاوب
تصميم موقع متجاوب

مع اقتراب عام ٢٠٢٢ ، يجب أن يكون تصميم الويب سريع الاستجابة شرطًا أساسيًا لإنشاء موقع ويب. 61٪ من المستخدمين لا يعودون إلى الموقع إذا كانت لديهم تجربة غير سارة أثناء الوصول إليه في المرة الأولى. في الواقع ، يزور 40٪ موقعًا منافسًا بدلاً من ذلك.

نظرًا لأن الأجهزة المحمولة تساهم بنسبة ٧٥٪ من استخدام الإنترنت العالمي بحلول نهاية عام ٢٠٢٠ ، فإن تصميم الويب سريع الاستجابة ضروري لموقع الويب الخاص بك للبقاء على قيد الحياة في المشهد الرقمي الحاد.

ج- هل يقدمون خدمات الصيانة والدعم الفني ؟

الدعم الفني للمواقع
الدعم الفني للمواقع

يعد إنشاء موقع ويب عملاً شاقًا ولكن يتم بذل الكثير من الجهد في صيانته وتحسينه. بالنسبة للشركات التي توظف فريق تسويق رقمي ، قد يكون هذا ضئيلًا. بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMBs) ، يمكنك العثور على شريك طويل الأجل في شركة تصميم الويب الخاصة بك.

سيسعد محترفو تصميم الويب الذين يعرفون ما يفعلونه بإطالة أمد المشاركة من خلال خدمات التحسين وقياس الأداء المستمرة.

لن يكون اختيار أفضل شركة لتصميم مواقع الويب أمرًا سريعًا ، ولكن العثور على فريق جيد من المصممين يستحق الانتظار بالفعل.

يمكن أن يتيح لك استخدام هذه النصائح للبحث عن شريك تصميم الويب إنشاء موقع ويب لا يبدو رائعًا فحسب ، بل تم تحسينه أيضًا للتحويلات للمساعدة في زيادة أرباحك.

هل عملك بحاجة إلى مساعدة خدمات تصميم المواقع؟ هل تحتاج إلى شعار أو لإعادة تصميم شعارك الحالي؟ ربما تحتاج إلى مساعدة في إنتاج الفيديو لموقعك على الويب. أم أنه حان الوقت لإلقاء نظرة جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بـ اي كيتش افضل شركة تصميم مواقع اليوم لبدء عملك.

5/5 - (20 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *