١٠ اسباب تجعل ووردبريس الافضل لتصميم المواقع

١٠ اسباب تجعل ووردبريس الافضل لتصميم المواقع

قائمة المحتويات

١٠ اسباب تجعل ووردبريس الافضل لتصميم المواقع بالنسبة للعديد من أصحاب الأعمال ، يعد بدء تصميم موقع ضرورة شاقة – ومربكة في كثير من الأحيان -. إن شغفك وخبراتك في عملك ، وليس في محاولة تجميع وجودك على شبكة الإنترنت. ولكن ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة سهلة لإنشاء موقع ويب عالي الجودة دون الحاجة إلى معرفة خصوصيات وعموميات HTML؟

ووردبريس هو نظام إدارة محتوى (CMS) يُستخدم لإنشاء مواقع الويب وحسابات لأكثر من 50٪ من مواقع الويب التي تعمل حاليًا على الإنترنت.

١٠ اسباب تجعل ووردبريس الافضل لتصميم المواقع

١. ووردبريس مجاني وقابل للتطوير

نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح. منصة موقع ووردبريس مجانية للاستخدام من قبل أي شخص وأي شخص. الرسوم الوحيدة التي ستحتاج إلى دفعها عند بدء موقع الويب الخاص بك ستكون عند شراء اسم النطاق الخاص بك واختيار مزود استضافة. وبغض النظر عن مقدار نمو حركة المرور الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك ، فإن النظام الأساسي يتسع لاستيعاب هذه التفاعلات ويظل مجانيًا!

٢. ووردبريس سهل الاستخدام

أحد أفضل الأشياء في ووردبريس هو أنه يحتوي على واجهة خلفية بديهية. حتى أولئك الذين يتخوفون من “كسر” موقع ويب يجدون أنه من السهل التعلم والاستخدام بسرعة إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لكونه أكثر أنظمة إدارة المحتوى استخدامًا ، فهناك الكثير من دروس الفيديو عبر الإنترنت حتى لأصغر التفاصيل المتعلقة بالمنصة ، وهو مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من المساعدة الإضافية.

٣. قوالب ووردبريس مجانية

موقع الويب الخاص بك هو أحد الأشياء الأولى التي يراها الأشخاص عند فحصك ، لذلك من المهم ترك انطباع أول رائع. الشيء الرائع في ووردبريس هو أن هناك العديد من سمات ووردبريس المجانية عالية الجودة المتاحة لك لاستخدامها. ما عليك سوى إجراء بحث على جوجل عن “سمات ووردبريس المجانية” وستتعرض للقصف بخيارات القوالب. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم غالبية السمات لتكون سريعة الاستجابة ، مما يعني أنها تتكيف تلقائيًا مع ما إذا كان شخص ما يستخدم سطح المكتب أو جهازًا محمولًا.

٤. اضافات ووردبريس عملية

بالنسبة لمنصات CMS الأخرى ، إذا كنت ترغب في إضافة ميزات جديدة ، عليك أن تفهم كيفية البرمجة. باستخدام مواقع ووردبريس ، كل ما عليك فعله هو البحث عن الميزة التي تريد إضافتها والنقر لإضافتها. ثم يضيف ووردبريس المكون الإضافي مباشرة إلى موقعك ، مما يوسع وظائفه. هل تريد إضافة احصاءات جوجل ؟ هناك مكون إضافي لذلك. هل تريد إضافة خيار تنزيل؟ هناك مكون إضافي لذلك. الاحتمالات لا حصر لها!

٥. تحديثات الأمان والتحديثات التلقائية لـ ووردبريس

أحد الأسباب التي تجعل ووردبريس شائعًا جدًا هو أنه يؤكد على أمان نظامه الأساسي. يظل فريقها على اطلاع بأحدث المشكلات ويطبق تحديثات استباقية على ووردبريس لإحباط المتسللين المحتملين. ثم يتم إرسال هذه الإجراءات تلقائيًا بحيث لا داعي للقلق بشأن فقد أي تحديث مهم.

٦. ملكية بيانات ووردبريس

على عكس بعض منصات CMS ، تظل البيانات التي تدخلها في النظام بياناتك. هذا لأن ووردبريس مفتوح المصدر ، مما يعني أنه ليس ملكية. لا يمتلكها أي شخص أو شركة. بغض النظر عن المكان الذي تستضيف فيه موقع الويب الخاص بك ، فأنت تمتلك تلك البيانات بشكل مباشر.

٧. صديق لمحركات البحث

بينما سيأتي البعض إلى موقعك من خلال الإحالات المباشرة ، فأنت تريد أيضًا أن تجعل من السهل العثور على موقع ووردبريس الخاص بك بشكل عضوي على الويب. تم تصميم ووردبريس مع وضع محركات البحث في الاعتبار ويسمح بالمكونات الإضافية التي تساعد في تحسين محركات البحث ، مثل Yoast. تتيح لك هذه الخيارات تخصيص البيانات الوصفية وملء علامات H1 والمزيد.

٨. مواقع ووردبريس مرنة

هل تريد إنشاء مدونة؟ لا مشكلة. هل تريد إنشاء صفحة هبوط للمبيعات باستخدام نموذج سحب؟ لا مشكلة. التجارة الإلكترونية؟ مرة أخرى ، لا مشكلة. مواقع ووردبريس مرنة للغاية ومتعددة الاستخدامات بحيث يمكنك جعل الموقع ما تريده.

٩. يسمح ووردبريس بأنواع مستخدمين متعددة

في حال لم تكن الشخص الوحيد الذي يحتاج إلى الوصول إلى موقعك ، يوفر لك ووردبريس القدرة على إضافة مستخدمين بمستويات وصول مختلفة ، اعتمادًا على ما يحتاجون إلى إنجازه في الخلفية. سواء كنت بحاجة إلى شخص ما لإضافة أحدث مدونة أو شخص يمكنه الدخول وإجراء تغييرات شاملة على وظائف موقع ووردبريس الخاص بك ، فهناك خيار مستخدم متاح.

١٠. تكاملات ووردبريس

إذا كان لديك منصات أخرى تستخدمها لأشياء مثل البريد الإلكتروني وتتبع المبيعات وما إلى ذلك ، فإن ووردبريس يتكامل مع العديد من البرامج الأكثر شيوعًا. باستخدام خيارات المكون الإضافي المذكورة سابقًا ، يمكنك إضافة عمليات الدمج هذه بسهولة والسماح لموقع ووردبريس الخاص بك والبرامج الأخرى بالعمل معًا بسلاسة.

ملخص

كما ترى ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل إنشاء موقع ويب ووردبريس أمرًا رائعًا لعملك. بغض النظر عن حجم عملك التجاري الكبير أو الصغير ، يمكن تخصيص مواقع ووردبريس لتلبية احتياجاتك وهي سهلة بما يكفي لإنشاء حتى أكثر الأشخاص المبتدئين يمكنهم الحصول عليها.

هل عملك بحاجة إلى مساعدة خدمات تصميم المواقع؟ هل تحتاج إلى مساعدة من خبراء ووردبريس المحترفين للحصول على نتائج من المستوى التالي؟ أم أنه حان الوقت لإلقاء نظرة جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بـ اي كيتش افضل شركة تصميم مواقع اليوم لبدء عملك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *