قوالب ووردبريس

افضل ٨ قوالب ووردبريس لعام 2021

افضل ٨ قوالب ووردبريس لعام 2021

هناك الكثير من الخيارات ، لذلك نحن هنا لمساعدتك في اختيار أفضل قوالب ووردبريس.

هناك الكثير من الخيارات ، لذلك نحن هنا لمساعدتك في اختيار أفضل قوالب ووردبريس.

لم يفت الأوان أبدًا (أو مبكرًا جدًا) لتغيير شكل ومظهر موقع ووردبريس الخاص بك. وبينما نخطو خطوة أخرى في العقد الجديد ، ما هو الوقت الأفضل لتغيير الأمور؟ في هذه المدونة ، نجمع بعضًا من أفضل قوالب ووردبريس لعام 2021 ، بما في ذلك الخيارات المجانية والمتميزة.

ما هو قالب ووردبريس ؟

ما هو قالب ووردبريس؟ – افضل ٨ قوالب ووردبريس لعام ٢٠٢١

ببساطة ، قالب ووردبريس هي أداة تغير التصميم الجمالي لموقع الويب الخاص بك. سيغير المظهر مظهر موقع ووردبريس الخاص بك – وهذا يشمل التنسيق والطباعة والألوان بالإضافة إلى عناصر التصميم الأخرى.

الآن بالنسبة للجزء الفني: القالب عبارة عن مجلد مضغوط من الملفات التي تعمل معًا لتغيير تصميم موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يتضمن مجلد النسق ملفات القوالب والصور وأوراق الأنماط ، وفي بعض الحالات ، ملفات جافا سكريبت.

لن يؤثر تبديل مظهر قالب الخاص بك على محتوى مدونتك في معظم الحالات. سيؤدي فقط إلى تغيير كيفية عرض هذا المحتوى للزائرين. رائع ، أليس كذلك؟

الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الموضوع الخاص بك

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار المظهر الخاص بك – أفضل 8 قوالب ووردبريس لعام 2021

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل سمات ووردبريس ، فهناك بعض الأسئلة المهمة التي يجب أن تطرحها على نفسك أولاً:

ما نوع موقع الويب الذي تنشئه؟ ليس كل موضوع يناسب كل نوع من أنواع الأعمال. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير موقعًا إخباريًا على الويب ، فأنت بحاجة إلى مظهر مصمم خصيصًا لهذا الغرض.

هل ستختار مجانًا أم علاوة؟ تتوفر مظاهر مجانية ومدفوعة ، لذا تأكد من معرفة ما إذا كان لديك مساحة في ميزانيتك لموضوع متميز.

ما المكونات الإضافية التي تحتاجها؟ تحتاج إلى التأكد من أن المظهر الذي اخترته يدعم المكونات الإضافية التي يجب أن تتوفر لديك. يجب أن تدعم أفضل سمات ووردبريس جميع المكونات الإضافية الشائعة.

هل يقدم صانع السمات الدعم؟ في حين أن السمات المجانية رائعة لتوفير المال ، إلا أنها قد لا تأتي مع دعم مضمون.

اختيارنا لأفضل ثيمات ووردبريس لعام 2021

أفضل ٨ قوالب ووردبريس لعام 2021 – أفضل ٨ ثيمات ووردبريس لعام 2021

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك اختياراتنا لأفضل قوالب ووردبريس لعام 2021:

.١ أسترا

قالب استرا
قالب استرا

Astra هو موضوع أنيق وعصري متعدد الأغراض. إنه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، مما يسمح لك بتكييفه مع أسلوبك الخاص ؛ يتميز بالتكامل السلس مع الأدوات الشائعة بما في ذلك Yoast و WooCommerce ؛ وهو خفيف الوزن بشكل لا يصدق ، مما يعني أنه مصمم للحصول على السرعة المثلى.

.٢ ديفي


قالب ديفي
قالب ديفي

تعتبر Divi نفسها “موضوع ووردبريس الأكثر شيوعًا في العالم” ومن السهل معرفة السبب. يأتي مزودًا بمجموعة كاملة من أدوات التحرير القوية التي تتيح لك جعله خاصًا بك. يتضمن ذلك الآلاف من قوالب التصميم المعدة مسبقًا وأكثر من 18 تخطيطًا محددًا مسبقًا. إنه تصميم سريع الاستجابة ، وهو أمر لا بد منه لمواقع الويب بجميع أنواعها.

.٣ الترا

قالب الترا
قالب الترا

يأتي Ultra من مصممي السمات الخبراء Themify. تُسهل Ultra ، نظرًا لكونها سمة قوية ومرنة ، إنشاء أي موقع. يحول المظهر موقع الويب الخاص بك إلى مساحة احترافية جميلة ويمكنك التحكم في كل جزء من التصميم.

.٤افادا

قالب افادا
قالب افادا


Avada هو الموضوع الأكثر شعبية في Themeforest. يأتي مع مجموعة كاملة من أدوات التخصيص ، بما في ذلك خيارات الرأس ، وأدوات الألوان ، والأيقونة ، والشريط الجانبي ، وتخصيص الخلفية ، وحتى الرسوم المتحركة. يتميز بتصميمه وأسلوبه الفريد الذي سيجعل موقع الويب الخاص بك يبرز من بين الحشود.

OceanWP

oceanwp theme

OceanWP عبارة عن سمة مجانية ، ولكن هذا سبب واحد فقط لكونها واحدة من أفضل سمات ووردبريس لعام 2021. إنها تأتي مع ميزات قوية ولديها أيضًا مكونات إضافية مرافقة لك لتوسيع وظائف موقع الويب الخاص بك. يتم صيانة OceanWP بشكل جيد ، مع الدعم والتحديثات المنتظمة. إنه خيار رائع لمن يبحثون عن مظهر مجاني.

.٦ هيستيا

Hestia theme


لدى Hestia نسختان: مجاني و Pro. حتى الإصدار المجاني الأساسي يأتي مع مجموعة من الميزات الممتازة التي تضمن إدراجه في هذه القائمة. إنه أنيق ومصمم مع وضع الأداء في الاعتبار. كما أنها متعددة الاستخدامات ومثالية لأي مكان عمل تجاري.

Salient

.
البارز هو خيار رائع لأعمال الشركات. يأتي مع مفهوم عالي التصميم البسيط وهو رائع للمواقع الاحترافية. كما أنه سريع الاستجابة في تصميمه ، مما يعني أنه يعمل بشكل جيد عبر جميع أنواع الأجهزة. إنه موضوع قوي لعام 2021.

Enfold

Enfold theme
Enfold theme


خيار آخر رائع متعدد الأغراض ، Enfold يتم فحص الجودة بواسطة Envato ويأتي مع 6 أشهر من الدعم. إنه سهل الاستخدام للغاية ؛ إنه سريع وسهل الإعداد وهناك الكثير من العروض التوضيحية لمساعدتك في التعامل مع ميزاته القوية. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟

أين تجد مواضيع إضافية

أين تجد سمات إضافية – 8 أفضل ثيمات ووردبريس لعام 2021

إذا لم تكن أي من المظاهر المدرجة هنا هي ما تبحث عنه تمامًا ، فهناك الكثير المتاح على الويب. فيما يلي بعض أفضل المصادر لموضوعات ووردبريس:

ووردبريس.org. يمكنك شراء السمات مباشرة من ووردبريس. هناك كتالوج يضم أكثر من 3000 سمة ويمكنك تصفحها حسب الإصدارات الأكثر شهرة أو أحدث.

هم الغابات. Themeforest هو واحد من أهم مواقع الويب لمواضيع ووردبريس. إنه جزء من Envato ، السوق الرائد في العالم للأصول الرقمية ، لذا فأنت تعلم أن المحتوى سيكون جيدًا. هناك أكثر من 50000 موضوع متاح على Themeforest وحده.

سوق موجو. يأتي كتالوج كبير آخر من السمات من MOJO. هنا يمكنك البحث عن أي كلمات رئيسية للعثور على المظهر المثالي ، أو الفرز حسب السمات الأكثر شيوعًا.

بالطبع ، بحثك عن موضوع جديد لا يقتصر على هذه المواقع. يمتلك العديد من صانعي أفضل سمات ووردبريس مواقعهم الإلكترونية الخاصة حيث

يمكنك تنزيل إبداعاتهم.

فقط تأكد من تنزيل المظهر الخاص بك من مصدر موثوق به أو مستخدم. يجب أن يكون صانع الطرف الثالث الجيد قادرًا على إخبارك بعدد التنزيلات التي حصل عليها ، وإظهار دليل على رضا العملاء في شكل مراجعات ، والإجابة على أي أسئلة لديك حول الموضوع.

هل تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع

اي كيتش افضل شركة تصميم مواقع ندمج الفن مع التكنولوجيا لتقديم خدمات تصميم المواقع. اعمالنا ليست سهلة الاستخدام فحسب ، بل يتم تخصيصها بالكامل أيضًا. تعرف على عروض واسعار تصميم المواقع.

5/5 - (20 صوت)

تعليق واحد في: “5”

  1. يقول فؤاد:

    الافضل

  2. يقول محسن الجندي:

    عمل جميل

  3. يقول عمرو جمال:

    ممتاز

  4. يقول حسام مجدي:

    شكرا على الشرح

  5. يقول Aly Gaber:

    استمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *