اضافات ووردبريس

افضل ١٥ اضافة ووردبريس لعام ٢٠٢١

أفضل ١٥ اضافة ووردبريس لعام ٢٠٢١

مع أكثر من 55000 مكون إضافي للاختيار من بينها ، يتيح لك ووردبريس إضافة الكثير من الوظائف الإضافية التي يمكن أن تتراوح من تحسين أمان موقع الويب وإضافة أدوات التحليل والصفحات المقصودة وغير ذلك الكثير.

ومع ذلك ، مع توفر العديد من الخيارات ، فإن اختيار أفضل مكونات وورردبريس الإضافية لاحتياجاتك الشخصية يمكن أن يصبح أمرًا مربكًا بسرعة.

لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى البحث بعيدًا للعثور على أفضل مكونات ووردبريس الإضافية. في هذه المقالة ، ستجد أكثر من 15 مكونًا إضافيًا نعتقد أن كل مستخدم ووردبريس يجب أن يكون على علم به في عام 2021.

1. Visual Composer

Visual Composer
Visual Composer

قم ببناء موقع الويب الخاص بك بشكل أسرع باستخدام محرر سحب وإفلات أمامي حقيقي. يلغي Visual Composer جزء الترميز التفصيلي من عملية بناء الويب من أجل إتاحة الفرصة للجميع لتصميم موقع جميل.

يأتي الإصدار المجاني مع أكثر من 40 عنصر محتوى وعدد من القوالب المجانية والمميزة الرائعة المظهر – جميعها مدعومة بخيارات تصميم قوية.

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى إجراء تعديلات على أي عنصر محتوى أو جزء من التخطيط الخاص بك ، فإن Visual Composer يأتي مع محررات CSS / JavaScript محلية وعالمية مدمجة.

فيما يلي بعض الميزات الأساسية لبرنامج Visual Composer:

أنشئ محتوى صفحتك باستخدام محرر سحب وإفلات حقيقي في الواجهة الأمامية.

استخدم عناصر المحتوى وقم بتنفيذها دون الحاجة إلى لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية.

قم بإنشاء تخطيط صفحتك في غضون دقائق عن طريق اختيار واحد من العديد من القوالب المتاحة.

يمكن تنزيل Visual Composer مجانًا من مستودع المكونات الإضافية لـ WordPress. ومع ذلك ، يمنحك الإصدار المميز من المكون الإضافي وصولاً كاملاً إلى Visual Composer Hub – مكتبة سحابية من العناصر والقوالب وملحقات منشئ مواقع الويب. يبدأ الإصدار المتميز من هذا المكون الإضافي من 49 دولارًا في السنة

2. WooCommerce

WooCommerce
WooCommerce

يعمل WooCommerce على تشغيل أكثر من 3،8 مليون موقع للتجارة الإلكترونية ، وهو أحد أفضل مكونات WordPress الإضافية وأكثرها شيوعًا للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء متجر على الإنترنت. هل تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع ؟

إن أهم ما يميز المكون الإضافي هو بلا شك مكتبة الإضافات الخاصة به ، مما يجعل هذا المكون الإضافي متعدد الاستخدامات. يمكنك إضافة محول عملات إلى صفحة الخروج ، بما في ذلك ميزة الدردشة الحية وأتمتة ضريبة المبيعات وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، فهو متوافق بشكل كبير مع العديد من سمات WordPress والمكونات الإضافية الأخرى.

ومع ذلك ، حتى بدون الإضافات الإضافية ، فإن المكون الإضافي نفسه لديه بالفعل الأدوات اللازمة لتشغيل متجر على الإنترنت. قم بفرز المنتجات إلى فئات ، وعرض تقييمات المنتج ، وتعيين وحدات القياس المفضلة ، وتحميل صور غير محدودة.

يكاد يكون من المستحيل سرد كل ما تقدمه WooCommerce ، لذا إليك بعض النقاط البارزة فيه:

خيارات دفع متنوعة ، مثل Stripe و PayPal و Square.

ملحقات لأغراض مختلفة – المدفوعات والشحن وإدارة المنتجات ، إلخ.

أداة تحليلات مدمجة لمراقبة أداء موقع الويب الخاص بك.

إدارة أنواع منتجات متعددة ، مثل المنتجات المادية والاشتراكات والمنتجات التابعة وما إلى ذلك.

أداة إدارة منتج غنية بالميزات ، بما في ذلك تتبع المخزون واسترداد الأموال بنقرة واحدة وقوالب البريد الإلكتروني.

WooCommerce مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك ، لاحظ أنه ليست كل امتداداته مجانية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى دفع حوالي 79 دولارًا إلى 199 دولارًا لاستخدام طريقة شحن FedEx أو 249 دولارًا إلى 449 دولارًا لاستخدام حجوزات 

3. Yoast SEO

Yoast SEO
Yoast SEO

يُعرف Yoast بأنه أحد أفضل مكونات WordPress الإضافية لأغراض تحسين محركات البحث (SEO) ، وهو مصمم لمساعدتك على نشر محتوى عالي الجودة ومحسّن للبحث.

يعمل المكون الإضافي من خلال نظام مؤشر فريد “يشبه إشارة المرور” يوضح كيف سيكون المحتوى الخاص بك مع محركات البحث. يشير الضوء الأخضر إلى أن مقالتك مُحسّنة لتحسين محركات البحث ، بينما يشير اللون الأصفر إلى أنها بحاجة إلى مزيد من التحسين ، بينما يشير اللون الأحمر إلى أن المحتوى الخاص بك قد تم تحسينه بشكل سيء.

تتأثر هذه المؤشرات بعدة عوامل ، مثل كثافة الكلمات الرئيسية والتركيز على الكلمات الرئيسية وطول الوصف التعريفي وتوزيع العبارة الرئيسية. لحسن الحظ ، ستشير Yoast SEO إلى أفضل الممارسات التي يمكنك تطبيقها لتحسين المحتوى الخاص بك.

إليك ما تقدمه Yoast SEO:

تحليل صفحات WordPress والمشاركات لتحديد نقاط الضعف في تحسين محركات البحث.

تحديث نتائج تحليل الصفحة عند إجراء تغييرات تحسين محركات البحث المناسبة.

بناء خرائط مواقع XML لرؤية الويب الخاص بك

قم بإنشاء فتات تنقل SEO على موضوعات WordPress المتوافقة.

يمكن استخدام Yoast SEO مجانًا. ومع ذلك ، نظرًا لأنه من المهم استخدام مكون إضافي ممتاز لتحسين محركات البحث (SEO) للحفاظ على موقع الويب الخاص بك في المقدمة ، فقد ترغب في استخدام الإصدار المميز بدفع 89 دولارًا سنويًا لموقع واحد.

4. Ultimate Blocks

Ultimate Blocks
Ultimate Blocks

مع التحديث 5.0 ، غيّر WordPress محرره الافتراضي تمامًا. إن الشيء العظيم في ذلك هو أنه يمكنك توسيع وظائف المحرر باستخدام المكونات الإضافية المستندة إلى Gutenberg. Ultimate Blocks هو أحد هذه المكونات الإضافية التي تأتي مع أكثر من 15 من كتل Gutenberg المخصصة الإضافية.

بمجرد تنشيط المكون الإضافي ، ستحصل على الكتل التالية في محرر Gutenberg:

كتل المحتوى ، بما في ذلك عامل تصفية المحتوى ، وجدول المحتويات ، والمحتوى المبوب ، وتبديل المحتوى (الأكورديون) ، والتوسيع.

الكتل الإبداعية ، مثل Call to Action ، Styled Box ، Styled List ، Countdown ، Progress Bar ، Image Slider ، Button.

الكتل الاجتماعية ، والتي تتميز بالنقر للتغريد والمشاركة الاجتماعية.

الكتل الأخرى ، مثل المراجعة (تمكين المخطط) ، الشهادة ، تصنيف النجوم ، المقسم.

يمكنك تمكين أو تعطيل الكتل الفردية لمنع موقع الويب الخاص بك من العمل بشكل أبطأ. Ultimate Blocks هو مكون إضافي مجاني. يمكنك تنزيله من مستودع WordPress واستخدامه على الفور.

5. W3 Total Cache

W3 Total Cache
W3 Total Cache

موقع الويب البطيء له تأثير سلبي على عملك ومبيعاتك. لمنع ذلك ، تحتاج إلى مكون إضافي موثوق وسريع للتخزين المؤقت مثل W3 Total Cache.

نظرًا لكونه أحد أفضل مكونات WordPress الإضافية لزيادة سرعة الموقع ، فإن W3 Total Cache سيحفظ محتوى موقعك الثابت في متصفحات زوارك. بهذه الطريقة ، سيتم تحميل موقعك بشكل أسرع في الزيارات اللاحقة لأن المتصفحات لا تحتاج إلى إعادة تنزيل جميع الملفات.

تنفذ W3 Total Cache أيضًا شبكة توصيل المحتوى (CDN) التي تسمح لمتصفح المستخدم بالوصول إلى موقعك باستخدام أقرب خادم. بهذه الطريقة ، سيتم تحميل صفحات الويب بشكل أسرع نظرًا لأن مسافة نقل البيانات أقصر.

بشكل عام ، سيعمل المكون الإضافي على تحسين أداء موقعك عن طريق تنفيذ المهام التالية:

تخزين معظم عناصر موقع WordPress مؤقتًا ، بما في ذلك الصفحات والمنشورات والموجزات وصفحات نتائج البحث.

استخدم AMP (صفحات الجوال المسرعة) لتقليل وقت تحميل موقع الجوال الخاص بك.

مسح (مسح) الملفات المخزنة مؤقتًا عبر WP-CLI.

وفر ما يصل إلى 80٪ من النطاق الترددي الخاص بك عن طريق تصغير وضغط ملفات HTML و CSS و Javascript.

W3 Total Cache مجاني للاستخدام. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا شراء الإصدار المميز مقابل 99 دولارًا في السنة.

تأتي النسخة المدفوعة مع ميزة التخزين المؤقت للأجزاء الخاصة التي ستخزن موقعك بشكل أكثر كفاءة. علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على إطار عمل إضافي يسمح للجهات الخارجية بالمساهمة في مشروعك دون الحاجة إلى أن تصبح مطورًا أساسيًا بنفسك.

6. Sleeknote

Sleeknote
Sleeknote

يساعدك Sleeknote على تحويل زوار موقعك على الويب إلى عملاء محتملين عبر البريد الإلكتروني دون التأثير سلبًا على تجربة المستخدم.

تعرض أداة الاستهداف المتقدمة الخاصة بالصفحة رسائل مخصصة على الصفحة لزوار معينين على صفحات معينة. يساعد هذا في استهداف عملائك بغض النظر عن جزء مسار التسويق الذي يتواجدون فيه.

سيوفر قسم التحليلات والرؤى جميع البيانات التي تحتاجها للمساعدة في تحسين تحويلاتك. استفد من تتبع الهدف واختبار الانقسام وصفحة التحليلات ، من بين أدوات أخرى.

تحقق من بعض موارد Sleeknote الأخرى:

اجمع عناوين البريد الإلكتروني باستخدام SleekBar أو SleekBox المنزلق أو Exit-Intent SleekBox أو أي تصميمات أخرى.

حث الزائرين باستخدام المساعد الرقمي.

قم بإنشاء رسائل شخصية في الموقع وتواصل مع زوارك من خلال الاستهداف الجغرافي.

قم بتنفيذ عناصر تفاعلية مثل أزرار الاختيار والقوائم المنسدلة ومنطقة النص وأزرار الحث على اتخاذ إجراء.

يساعد محرر السحب والإفلات في إنشاء رسائل جميلة وملفتة للنظر بأسلوبك الشخصي. يمكنك الإضافة بسهولة إلى القوالب المعدة مسبقًا وإنشاء النماذج والارتباط بأحداث محددة والمزيد.

جرب Sleeknote مجانًا لمدة 7 أيام أو احصل على الإصدار الأساسي مقابل 57 دولارًا في الشهر.

7. Jetpack

Jetpack
Jetpack

يساعد Jetpack موقع الويب الخاص بك على توليد المزيد من حركة المرور من خلال الجمع بين أدوات الأمان والأداء وإدارة الموقع. إنه حل شامل لتحسين أداء موقعك.

يأتي الإصدار المجاني من البرنامج المساعد مع 35 وحدة ، لكل منها وظيفتها الفريدة. هناك وحدات تحليلات جوجل ، و CSS مخصص ، والتمرير اللانهائي ، ونماذج الاتصال ، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي أيضًا مع أدوات تحسين محركات البحث المضمنة لتحسين ترتيب موقعك.

ألق نظرة على بعض الميزات الأساسية لـ Jetpack:

قم بتحليل الأداء العام لموقع الويب الخاص بك باستخدام أداة التحليلات المضمنة فيه.

قم بحماية موقع الويب الخاص بك باستخدام مسح البرامج الضارة والأكواد.

قم بتوفير مشاركة اجتماعية وتعليقات متقدمة ونموذج اتصال أنيق لمساعدتك على التفاعل مع زوارك.

تحقق من المحتوى الخاص بك بحثًا عن الأخطاء الإملائية والأسلوب والنحوية.

الميزات الأساسية لـ Jetpack مجانية تمامًا. ومع ذلك ، يوفر الإصدار المميز من هذا المكون الإضافي عددًا من الميزات الأخرى ، مثل النسخ الاحتياطي التلقائي اليومي ، ومراقبة وقت التوقف ، واستضافة الملفات الثابتة غير المحدودة.

يبدأ الإصدار المتميز من هذا المكون الإضافي من 39 دولارًا في السنة.

8. Keyy

Keyy
Keyy

يعد وجود إجراءات أمنية قوية أمرًا ضروريًا لتشغيل موقع ويب. لهذا الغرض ، نوصي باستخدام Keyy.

يمكّنك المكون الإضافي للأمان من استخدام طريقة المصادقة الثنائية الشائعة (2FA) ، والتي تعمل عن طريق التحقق من هويتك من خلال جهاز محمول.

بمجرد التثبيت ، سيُطلب منك تنزيل تطبيق Keyy على هاتفك الذكي. عندما تريد تسجيل الدخول إلى موقع WordPress الخاص بك ، يمكنك ببساطة فتح التطبيق ، ثم استخدامه لمسح الرمز الذي يظهر على الشاشة ضوئيًا. ليست هناك حاجة لإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

للتأكد من أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه استخدام التطبيق ، لا تنس تعيين رقم التعريف الشخصي أو تسجيل بصمة إصبعك.

فيما يلي بعض الميزات الأساسية لـ Keyy:

قم بإزالة الحاجة إلى إدخال كلمة مرور ، مما يتيح طريقة اتصال أسرع وأكثر أمانًا.

قم بإنشاء وتخزين مفتاح رقمي 2048 بت RSA على جهاز ذكي.

قم بتوفير الوصول بنقرة واحدة حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى جميع مواقع الويب الخاصة بك مرة واحدة.

يجب أن تكون النسخة المجانية من Keyy كافية لمعظم المستخدمين. ومع ذلك ، هناك أيضًا إصدار Premium من هذا المكون الإضافي متاح من 39 دولارًا إلى 99 دولارًا في السنة.

يأتي الإصدار المدفوع مع الكثير من الامتيازات ، مثل الدعم المميز وصفحة إدارة خالية من الإعلانات وامتيازات إضافية لتغيير إعدادات المستخدم.

Broken Link Checker
Broken Link Checker

كما يوحي الاسم ، يبحث Broken Link Checker عن الروابط التي تشير إلى صفحات الويب التي لم تعد تعمل. هذا مهم للغاية ، حيث إن ترتيب موقعك في محرك البحث سينخفض ​​بشكل ملحوظ إذا كان يتضمن عددًا كبيرًا جدًا من الروابط المفقودة أو المعطلة.

بمجرد التنشيط ، سيقوم هذا المكون الإضافي المجاني بمراقبة موقعك بحثًا عن الروابط المعطلة وإرسال التقرير عبر بريد إلكتروني أو لوحة تحكم WordPress. من هناك ، يمكنك تعديل الروابط المعنية أو إزالتها.

قد تحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت لإجراء فحص أولي ، خاصة إذا كان لديك موقع ويب أكبر. لمعرفة التقدم المحرز ، افتح لوحة القيادة وتوجه إلى الإعدادات -> Link Checker.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي يمكن لـ Broken Link Checker إحضارها إلى موقع WordPress الخاص بك:

راقب جميع الروابط الموجودة على موقع الويب الخاص بك وتأكد من أنها تعمل جميعًا.

إخطارك في حالة وجود أي مشاكل ، سواء من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال لوحة تحكم WordPress.

منع محركات البحث من اتباع الروابط المعطلة.

علاوة على ذلك ، يقدم المطورون الذين يقفون وراء المكون الإضافي حزمة لا تصدق من الأمان والأداء وتحسين محركات البحث وأدوات التسويق لـ WordPress بدءًا من 49 دولارًا في الشهر.

10. Contact Form 7

Contact Form 7

تعد نماذج الاتصال من أهم الأدوات المخصصة لتحسين التواصل مع الزوار والعملاء المحتملين. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتضمين نموذج الاتصال 7 في قائمة أفضل ملحقات WordPress الخاصة بنا.

يتيح لك هذا المكون الإضافي البسيط تخصيص نماذج الاتصال الخاصة بموقع WordPress الخاص بك. كما يسمح لك بتعديل النمط وإضافة “حقول نموذج” متنوعة مثل الاستعلامات والاقتراحات والرسائل الأخرى.

يدعم نموذج الاتصال 7 أيضًا عمليات إرسال CAPTCHA و Akismet Anti-Spam و Ajax للتأكد من أن النماذج المرسلة إلى صندوق الوارد الخاص بك تظل خالية من الرسائل غير المرغوب فيها.

فيما يلي أبرز نماذج الاتصال 7:

يسمح لك بإدارة عدة نماذج اتصال ووردبريس.

قم بتخصيص نماذج اتصال WordPress الحالية الخاصة بك بعدة طرق.

ساعد في منع البريد العشوائي باستخدام CAPTCHA و Akismet.

نموذج الاتصال 7 متاح مجانًا. ومع ذلك ، قد ترغب في المساعدة في تطوير هذا البرنامج المفيد عن طريق التبرع من خلال موقعه الرسمي على الويب.

11. ExactMetrics Google Analytics for WordPress

ExactMetrics Google Analytics for WordPress

نظرًا للطبيعة التنافسية للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فإن مراقبة تحليلات موقعك أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في البقاء في المقدمة. سيساعد المكون الإضافي ExactMetrics Google Analytics for WordPress في إلقاء بعض الضوء على أداء موقع الويب الخاص بك ، مباشرة من لوحة معلومات WordPress الخاصة بك.

سيتم تقديمك بلوحة أنيقة تتضمن مقاييس في الوقت الفعلي لتتبع مصادر الزيارات وعدد الزوار وقنوات الاكتساب.

علاوة على ذلك ، يقدم المكون الإضافي أيضًا تقارير تحليلات مفصلة ، مثل مشاهدات الصفحة ومعدلات الارتداد وإحصائيات البحث العضوية – كل البيانات التي قد تحتاجها لتوسيع نطاق وصولك إلى السوق موجودة.

دعنا نلقي نظرة على ما يجب أن يقدمه المكون الإضافي:

تقارير في الوقت الفعلي عن عدد الزوار وقنوات الاكتساب ومصادر حركة المرور.

تتبع أحداث موقع الويب المهمة ، مثل التنزيلات والروابط التابعة ورسائل البريد الإلكتروني.

تقارير مفصلة عن نتائج البحث المجانية وإحصائيات الخطأ ومعدلات الارتداد وما إلى ذلك.

يدعم Google AMP (صفحات الجوال السريعة).

برنامج ExactMetrics Google Analytics for WordPress مجاني للاستخدام. علاوة على ذلك ، يتوافق هذا المكون الإضافي أيضًا مع WooCommerce ، لذا يمكنك استخدامه كأداة تحليلات أساسية لمتجرك عبر الإنترنت.

12. Wordfence

 Wordfence
Wordfence

Wordfence Security عبارة عن مكون إضافي لجدار الحماية والماسح الضوئي في WordPress ، وهو مصمم لحماية موقع الويب الخاص بك من البرامج الضارة والملفات الضارة والبريد العشوائي والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يمكن القول إنه أكثر مكوّن أمان WordPress شيوعًا.

يقوم Wordfence بتزويد نفسه بـ Threat Defense Feed ، وهو جدار حماية لتطبيقات الويب (WAF) من شأنه تحديد ومنع عمليات الاتجار الضارة. كما أنه يحمي موقعك من هجمات القوة الغاشمة عن طريق الحد من محاولات تسجيل الدخول وإجبارك على استخدام كلمات مرور قوية.

عند التنشيط ، يمكن لـ WordFence Security:

التعرف على التهديدات عبر الإنترنت وحظرها ، بما في ذلك البرامج الضارة وحركة المرور الضارة والمحتوى الضار.

راقب موقع الويب الخاص بك عبر ماسح البرامج الضارة وجدار الحماية الأمني ​​وأداة أمان Live Traffic.

تحقق من موقع الويب الخاص بك عن الثغرات الأمنية المحتملة.

Wordfence مجاني للاستخدام ، ولكن يمكنك شراء الإصدار المميز مقابل 99 دولارًا في السنة. تمنحك خطة Premium أمانًا إضافيًا من خلال تنفيذ قائمة سوداء لعناوين IP في الوقت الفعلي وخيار حظر البلد. علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على دعم مميز من مهندسي الدعم المحترفين.

13. Imagify

Imagify
Imagify

غالبًا ما تكون الصور كبيرة الحجم هي السبب الرئيسي لمواقع الويب البطيئة. لذلك ، من الأهمية بمكان استخدام Imagify Image Optimizer ، وهو مكون إضافي مسؤول عن تقليل أحجام الصور.

يقوم هذا المكون الإضافي بمسح وتحسين أي صور داخل مكتبة وسائط WordPress. يوفر ثلاثة مستويات مختلفة من الضغط – عادي ، عدواني ، وفائق.

يؤدي الضغط العادي إلى تغيير خوارزمية الصورة دون تغيير جودتها. نتيجة لذلك ، يتم تقليل حجم الصورة قليلاً فقط.

من ناحية أخرى ، يقلل الضغط الشديد من جودة الصورة قليلاً ، مما ينتج عنه حجم صورة أصغر. وفي الوقت نفسه ، يقلل الضغط الفائق بشكل كبير من حجم وجودة الصورة.

بخلاف ذلك ، تمتلك Imagify أيضًا ميزات رائعة أخرى:

نظام مجمّع يسمح لك بتحسين صور متعددة في وقت واحد.

تطبيق عبر الإنترنت حيث يمكنك تغيير حجم صورك.

الحد الأقصى للخطة المجانية هو 25 ميجابايت شهريًا. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فإن المكون الإضافي لديه العديد من خطط التسعير التي تبدأ من 4.99 دولارًا شهريًا لخطة Lite الخاصة بها.

14. Sumo

Sumo
Sumo

استخدم هذا المكون الإضافي لإرسال رسائل بريد إلكتروني مجمعة حول العروض الترويجية للمنتجات وعمليات الإطلاق الجديدة وتحديثات الشركة. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء علاقات أفضل مع جميع عملائك المحتملين.

Sumo هو مكون إضافي للتسويق عبر البريد الإلكتروني مصمم لزيادة معدلات التحويل والمبيعات في موقعك.

يتيح لك تثبيت وتفعيل هذا المكون الإضافي:

إنشاء النوافذ المنبثقة للاشتراك في البريد الإلكتروني.

أضف أزرار المشاركة على مواقع الويب الخاصة بك لـ Facebook و Twitter و Instagram.

اجمع رسائل البريد الإلكتروني من العملاء المحتملين لتوسيع نطاق وصولك إلى السوق.

يتوفر Sumo مجانًا ، ولكنه يحتوي أيضًا على إصدار Pro يكلف 39 دولارًا شهريًا. يمنحك الإصدار المميز المزيد من الموارد والميزات الإضافية ، مثل أدوات التحليلات المتقدمة ، وحصة بريد إلكتروني غير محدودة ، وتكامل متقدم للبريد الإلكتروني.

15. UpdraftPlus

UpdraftPlus
UpdraftPlus

يجب أن يكون العثور على مكون إضافي احتياطي رائع أحد أعلى أولوياتك عند تشغيل موقع ويب. بهذه الطريقة ، إذا حدث شيء ما لموقعك على الويب ، فستتوفر دائمًا على الملفات المهمة في متناول اليد.

لهذا السبب ، نوصي باستخدام UpdraftPlus. يساعدك المكون الإضافي في عمل نسخ احتياطية آلية يومية أو أسبوعية أو شهرية أو حتى كل ساعة. يمكن مراقبة العملية مباشرة من لوحة معلومات WordPress.

يمكنك أيضًا اختيار مجموعة متنوعة من خيارات التخزين ، بما في ذلك Amazon S3 و Google Drive و Dropbox.

فيما يلي بعض الميزات الأساسية لبرنامج UpdraftPlus:

يوفر نسخة احتياطية تلقائية مجدولة.

يسمح لك بحفظ ملفات النسخ الاحتياطي على منصات تخزين مختلفة.

يمكّنك من النسخ الاحتياطي واستعادة ملفات موقعك بسهولة بنقرة واحدة.

يوفر عملية نسخ احتياطي سريعة ويستخدم موارد خادم أقل.

يمكنك استخدام UpdraftPlus مجانًا أو شراء الإصدار المميز مقابل 195 دولارًا إلى 399 دولارًا في السنة. يتضمن الإصدار المميز عامًا من الدعم المتميز وتشفير قاعدة البيانات لتحسين الأمان والوصول إلى الوظائف الإضافية لـ UpdraftPlus.

NextGEN Gallery
NextGEN Gallery

يتطلب تصميم موقع الويب الحديث صورًا سلسة لا تصرف انتباه القراء عن المحتوى الخاص بك ، وينجز معرض NextGEN هذا الأمر تمامًا.

سيحول معرض NextGEN معرض الصور الخاص بك إلى نظام إدارة وسائط به العديد من الامتيازات – تحرير الصور المصغرة وتأثيرات الصور والقدرة على إنشاء ألبومات متعددة.

يوفر هذا المكون الإضافي الرائع لبرنامج WordPress ثلاثة أنماط معرض جاهزة للاستخدام – صورة مصغرة أو عرض شرائح أو مستعرض صور.

للحصول على فهم أفضل لوظائف هذا المكون الإضافي ، إليك بعض الميزات الأساسية لمعرض NextGEN:

يحول معرض WordPress الافتراضي إلى أداة قوية لإدارة الوسائط يمكن استخدامها لترتيب أو إضافة أو مسح صور متعددة.

يوفر ثلاثة تصاميم معرض جميلة مجانًا ، كل ذلك مع تخصيصات واسعة النطاق.

يقدم نمطين للألبوم قابلين للتخصيص بدرجة عالية.

يتوفر الإصدار المميز إذا كنت تريد فتح القوة الحقيقية لهذا المكون الإضافي. يتراوح السعر من 99 دولارًا إلى 499 دولارًا ، وستحصل على المزيد من خيارات المعرض ومكوِّن Lightroom الإضافي والدعم المميز.

نظرًا للعدد الهائل من المكونات الإضافية المتاحة ، قد يكون من السهل الشعور بالارتباك عند اختيار أفضل مكونات WordPress الإضافية.

لحسن الحظ ، اخترنا 15+ من أفضل مكونات WordPress الإضافية لمساعدتك:

Visual Composer – منشئ مواقع WordPress مجاني ممتاز.

WooCommerce – مكون إضافي رائع لبدء متجر للتجارة الإلكترونية.

Yoast SEO – أحد أفضل المكونات الإضافية لتحسين محركات البحث لـ WordPress.

Ultimate Blocks – أداة رائعة لتعظيم محرر WordPress الجديد.

W3 Total Cache – مكون إضافي للتخزين المؤقت يساعد في تسريع موقع الويب الخاص بك.

Sleeknote – أصبح التسويق عبر البريد الإلكتروني سهلاً من خلال التسويق والتحليلات الشخصية.

Jetpack – أداة الكل في واحد لتحسين أداء موقعك.

Keyy – يمكّنك من تسجيل الدخول إلى WordPress باستخدام طريقة مصادقة ثنائية.

Broken Link Checker – مراقبة الروابط المعطلة على موقعك.

نموذج الاتصال 7 – مكون إضافي رائع لإضافة نماذج الاتصال وتخصيصها.

ExactMetrics Google Analytics for WordPress – يساعدك على مراقبة أداء موقعك ودمج موقعك مع Google Analytics.

Wordfence – يتعرف على التهديدات ويراقب سلامة موقعك ويتحقق من ضعف موقعك.

تخيل – يحسن صور موقعك بثلاثة أوضاع ضغط مختلفة.

Sumo – مصمم لزيادة معدلات التحويل في موقعك من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ومشاركة الوسائط الاجتماعية.

UpdraftPlus – يمكنك إنشاء نسخ احتياطية للموقع بسهولة واستعادة بيانات موقعك بنقرة واحدة.

معرض NextGEN – يحول معرض الصور الافتراضي الخاص بك إلى نظام رائع لإدارة الوسائط.

Migrate Guru – مكون WordPress الإضافي المجاني لترحيل مواقع WordPress.

هل لديك أي توصيات أخرى للمكونات الإضافية؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

5/5 - (15 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *