تصميم المواقع

افضل شركات تصميم مواقع

شركة تصميم مواقع

تتناول هذه المقالة شركة تصميم مواقع اي كيتش من حيث نشأة الشركة و خدمات الشركة ( تصميم المواقع – تصميم متجر الكتروني – الإستضافة..الخ
نتعرف على القيمة الفريدة للعملاء التي ينشئها عملك ، قبل تصميم المواقع ، للتأكد من أن كل ما نقوم به هو مساعدتك أنت وعلامتك التجارية على تحقيق النمو.

عن شركة تصميم مواقع اي كيتش 

شركة تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع

مساعدتك على زيادة حركة المرور والمبيعات ونجاح علامتك التجارية ، لكن الرؤى الواضحة فى اي كيتش . نريد المساعدة في جعل أهداف النمو الخاصة بك حقيقة ، بغض النظر عن مكانك الآن. من الاستشارة الأولية حتى الإطلاق ، لذلك نتعلم كل ما يمكن معرفته عن منتجاتك وخدماتك والمشهد العام للصناعة ، وذلك لجذب الجماهير المستهدفة من اليوم الأول. الى تصميم موقعك الإلكتروني .كشركاء حقيقيين لعملائنا، لذلك نحن نحل المشاكل وليس التذاكر. إن المطورين والاستراتيجيين ومصممي المواقع الإلكترونية لدينا يتمتعون بالاستقلالية والصراحة والتعاون ويحبون القيام بالعمل.
نحن فى شركة تصميم مواقع اي كيتش 

خدمات شركة تصميم المواقع اي كيتش

إذا أعطيت 15 دقيقة فقط لاستهلاك المحتوى ، فإن 66 في المائة من الناس يفضلون رؤية شيء مصمم بشكل جميل مقابل شيء بسيط وبسيط. يعد تصميم موقع الويب الخاص بك جزءًا مهمًا من تواجدك التسويقي عبر الإنترنت. بجانب لإنشاء موقع ويب أفضل لعملك ، يجب أن تفهم أهمية تصميم الويب.

نستعرض اهم خدمات شركة تصميم المواقع اي كيتش وهي كالأتي :

1- تصميم المواقع الإلكترونية :

ان تصميم المواقع الالكترونية هي الخدمة الرئيسية لشركة اى كيتش وتدور حولها باقي وخدمة تصميم المواقع مقسمة الى :

  • تصميم موقع الكتروني لشركة :
تصميم موقع الكتروني لشركة
تصميم موقع الكتروني لشركة

عندما يزور متصفحي الويب الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك ، فإنه يعطيهم انطباعهم الأول عن عملك. سوف يحكمون على عملك في غضون ثوان. في هذه الثواني القليلة الأولى ، تريد إحداث تأثير إيجابي على جمهورك. إذا كان موقعك الإلكتروني بك يبدو غير جذاب أو قديمًا ، فسيكون لدى جمهورك على الفور انطباع سلبي عن عملك. لن يجدوا تصميم الموقع الإلكتروني الخاص بك جذابًا ، مما يمنعهم من الوصول إلى صفحتك. ستفقد العملاء المتوقعين لأنهم سيغادرون صفحتك إلى صفحة منافس. يعد تصميم الويب أمرًا مهمًا لأنه يؤثر على كيفية إدراك جمهورك علامتك التجارية. يمكن للانطباع الذي تتركه عليهم إما أن يجعلهم يظلون على صفحتك ويتعرفون على عملك أو يترك صفحتك ويتحولون إلى منافس. يساعدك تصميم الويب الجيد في الحفاظ على العملاء المحتملين على صفحتك.

  • تصميم موقع الكتروني تعليمي :
تصميم موقع تعليمي
تصميم موقع تعليمي

 في ظل الأحداث الاخيرة ومنها  انتشار وباء فيروس كورونا، بسبب ذلك فإن حوالي من 1.3 مليار دارس في 187 دولة تأثروا بإغلاق الجامعات و المدارس . تقوم معظم معاهد المنظمات التعليمية بالتدريس عبر الإنترنت.

فى ظل هذة الظروف

بعيدًا عن الفصول الدراسية في أجزاء كثيرة من العالم ، يتساءل البعض عما إذا كان التعلم عبر الإنترنت سيستمر في فترة ما بعد الوباء ومدى تأثير هذا التغيير على قطاع التعليم في جميع أنحاء العالم. حتى قبل فيروس كورونا ، كان هناك بالفعل نمو كبير واعتماد في تكنولوجيا التعليم ، حيث وصلت استثمارات تكنولوجيا التعليم العالمية إلى 18.66 مليار دولار في عام 2019 . من المتوقع أن يصل السوق الإجمالي للتعليم عبر الإنترنت إلى 350 مليار دولار بحلول نهاية عام 2025. سواء كان تطبيقًا لغويًا أو فصولًا افتراضية أو غرف اجتماعات عبر الفيديو أو برنامجًا للتعلم عبر الإنترنت ، فقد حدثت طفرة هائلة في تكنولوجيا التعليم منذ اندلاع فيروس كورونا. ساعد نظام  المئات من المؤسسات التعليمية ، بما في ذلك كلية الطب بجامعة هارفارد ، في إنشاء حضور قوي عبر الإنترنت. مكّنت بوابتنا الأكاديمية الغنية بالمميزات المؤسسات من معالجة عملياتها بواجهة متواصلة.

  • تصميم متجر الكتروني :
تصميم متجر الكتروني
تصميم متجر الكتروني
بفضل تصميم المتاجر الإلكترونية،

تحصل على فرصة لإظهار منتجاتك وخدماتك للعملاء والوصول الى عملاء أكثر مما تتوقع . إنه يوفر عرضًا جيدًا لعملك ويساعدك في الوصول إلى العملاء المحتملين. نظرًا لأن معظم الأشخاص يفضلون التسوق عبر الإنترنت بسبب ضيق الوقت ، يمكنك بسهولة تحقيق المزيد من الأرباح.

بمساعدة موقع التجارة الإلكترونية ،

يمكن للأشخاص اختيار المنتجات المطلوبة وشرائها في أي وقت. يمكنهم الدفع بسهولة من خلال بطاقات الائتمان أو خيارات الدفع الأخرى المتاحة في الموقع. عندما يتعلق الأمر بشراء الهدايا لعائلتك وأصدقائك ، فإن عربة التسوق للتجارة الإلكترونية هي ما يفضله الناس هذه الأيام.

كل شيء تقريبا متاح عبر الإنترنت.

ما عليك سوى زيارة موقع الويب وتحديد منتج وإضافته في عربة التسوق الخاصة بك والدفع ، مع ذلك سيتم تسليم الهدية إلى الوجهة المذكورة في الوقت المحدد.

أليست بهذه البساطة وخالية من المتاعب؟

فائدة أخرى للمتجر الإلكتروني هي أنه يمكنك حفظ عنصر في “قائمة المفضلة” وشرائه لاحقًا. وبالتالي ، لا يجب عليك البحث مرة أخرى عن المنتج  حيث يمكن الوصول له بسرعة. هذا هو السبب في أن مواقع التجارة الإلكترونية سهلة الاستخدام. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن تسليم المنتجات والقضايا المتعلقة بها ،

إليك كيفية عملها.

نظرًا لأن عملية شراء الأشياء بأكملها تتم عبر الإنترنت ، يشك الناس أحيانًا في تسليم المنتجات في الوقت المناسب. في حالة عدم استلام طلباتهم ، يمكنك تقديم شكوى في قسم “إسترجاع الطلبات”. سيتم اتخاذ الإجراءات المطلوبة بعد ذلك لضمان حصولك على ما طلبته. يسمح موقع التجارة الإلكترونية أيضًا للعملاء بنشر تعليقاتهم بشأن المنتجات والخدمات. وبالتالي ، في الواقع يحصل صاحب الموقع على ملاحظات ، يمكنه استخدام هذه التعليقات لتحسين الخدمات وتحسينها ، يساعد البقاء على اتصال مع العملاء أيضًا صاحب العمل على المدى الطويل. وبالتالي ، فإن تطوير التجارة الإلكترونية مهم للغاية في بيئة اليوم التنافسية.

  • تصميم متجر اخباري :

سيكون العالم أكثر رقمية ، والرقمنة هي حاجة كل عمل وكل صناعة. تلعب مواقع الأخبار عبر الإنترنت دورًا حيويًا في تثقيف وإعلام الكتلة بأحدث التحديثات والأحداث الجارية حول العالم. ليس لدى الناس الكثير من الوقت لقراءة الجريدة المطبوعة مع أحداث الأمس ، لذلك فهم دائمًا يتابعون بوابات الويب أو الوسائط الإلكترونية للحصول على آخر الأخبار. مع الوسائط الإلكترونية ، هناك مشكلة معينة مثل أن تكلفة On Air أعلى ، والجميع ليس دائمًا أمام جهاز التلفزيون ، ولكن يمكنهم الوصول إلى هواتفهم المحمولة ، ومواقعهم الاجتماعية ، و واتس اب، و فيس بوك ، وما إلى ذلك ، لذلك سيقومون بتحديث هم بأنفسهم بتحد ، طرق سريعة جدًا وتستغرق وقتًا أقل. يمكن لموقع الأخبار عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي تقديم تحديثات الأخبار الأسرع. الآن يتعين على كل ناشر بناء هوية الويب الخاصة به.

2- استضافة المواقع :

استضافة المواقع
استضافة المواقع

نتأكد من أن موقع الويب الخاص بك سريع وآمن ومستمر دائمًا – لذلك يثق زوارك ومحركات البحث بك. مضمون.

  • لوحة تحكم مخصصة :

تمنحك لوحة التحكم البديهية الخاصة بنا وصولاً إداريًا إلى جميع المنتجات الخاصة بك ، لذلك يمكنك بسهولة تحديث معلومات المجال وإضافة مستخدمين وضبط إعدادات البريد الإلكتروني والحصول على حق الوصول إلى العروض الترويجية والمزيد.

  • 100٪ ضمان وقت التشغيل :

من خلال مواقع مراكز البيانات المتعددة ، والتبريد الزائد ، ومولدات الطوارئ، بالتالي المراقبة المستمرة، نحن قادرون على تقديم ضمان وقت التشغيل بنسبة 100٪.

  • محركات الأقراص المزودة بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة (SSD) :

مع محركات أقراص الحالة الصلبة ، يكون موقع الويب الخاص بك والتخزين المؤقت و استعلامات قاعدة البيانات أسرع (200٪ أسرع من محركات الأقراص الصلبة من خلال حساباتنا).

  • آمن SSL مجاني :

منقوم بتضمين شهادات Let’s Encrypt SSL في جميع المجالات، لذلك يتم دائمًا تشفير البيانات التي تم تمريرها بأمان.

  • -النسخ الاحتياطي الآلي :

أهم شيء يمكنك القيام به للحفاظ على موقع الويب الخاص بك آمنًا؟ عمل نسخة احتياطية ، بالتالي في اي كيتش هذا الأمر سهلاً – نقوم بإنشاء نسخ احتياطية تلقائية لموقع ووردبريس الخاص بك كل يوم.

  • بريد إلكتروني غير محدود :

أنشئ عناوين غير محدودة باستخدام حسابات POP / IMAP / SMTP، بالإضافة إلى دعم أجهزة الرد الآلي، وبريد الويب ، والتصفية ، والحماية المتقدمة من البريد العشوائي. لا يتم تضمينه مع “كاتب مشترك”.

3- خدمات السيو :

خدمات السيو
خدمات السيو

يمكنك الحصول على ميزة في المنافسة من خلال استراتيجية قوية ومتكاملة تجمع بين تسويق المحتوى والبحث وتقنية تحسين محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي و جوجل , والاستراتيجيات المدفوعة وعناصر أخرى للتسويق عبر الإنترنت.

عندما يأتي كل ذلك معًا في إستراتيجية واحدة موحدة ، يمكنك أن تتوقع ما يلي:

  • المزيد من حركة المرور :

كلما زاد ظهورك، ستبدأ في رؤية زيادة في عدد زوار الموقع.

  • المزيد من العملاء المحتملين :

يمكننا استهداف الجمهور الذي من المرجح أن يكون مهتمًا بمنتجاتك وخدماتك.

  • المزيد من الإيرادات :

تسهل الزيادة في العملاء المحتملين المستهدفين تحويل هؤلاء العملاء المتوقعين إلى عملاء يدفعون.

  • المزيد من الوعي بالعلامة التجارية :

يمكن أن تصبح علامتك التجارية هي العلامة التي يفكر بها عملائك على جميع المنافسة في الصناعة.

  • المزيد من نمو الأعمال :

تساهم حركة المرور الجديدة والعملاء المحتملين المؤهلون والوعي بالعلامة التجارية في فرص النمو الجديدة.

  • المزيد من الثقة والسلطة :

عندما تصل إلى أعلى نتائج البحث ، سيرى عملائك أنك السلطة المختصة في الصناعة.

لمزيد من المعلومات عن خدمات الشركة تواصل معنا

5/5 - (21 صوت)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد في: “11”

  1. يقول امال فوزي:

    ممتاز

  2. يقول Noha Khalaf:

    استمر

  3. يقول Rasha Muhammed:

    ممتاز

  4. يقول Osama mostafa:

    افضل شركة تصميم مواقع

  5. يقول Asmaa Elsayed:

    ممتاز

  6. يقول مازن علي:

    هل لديكم فرع بالبحرين؟

  7. يقول alaa maged:

    افضل شركة تصميم مواقع

  8. يقول menna atef:

    من افضل شركات تصميم المواقع التى تعاملت معها

  9. يقول sara fahmy:

    اى كيتس افشل شركة تصميم مواقع

  10. يقول محمد رفاعي:

    ممتاز استمر

  11. يقول PedroPriok:

    I’m not sure where you’re getting your information, but great topic. I needs to spend some time learning more or understanding more.
    Thanks for wonderful info I was looking for this information for my mission.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *